• BOTOLA PRO IAM botola
  • 08/05/2018
  • 16:30
  • raja khnifra
الأخبار | 9 - 06 - 2018

نادي الرجاء الرياضي يجدد عقد عبد الجليل اجبيرة و محمد أولحاج و يقرر عدم تجديد عقود بعض اللاعبين

بعد مفاوضات مطولة، نجح نادي الرجاء الرياضي في تجديد عقد ركائز خط دفاع الفريق في شخص المدافع الأيسر عبد الجليل اجبيرة لأربعة مواسم رياضية و قلب الدفاع المخضرم محمد أولحاج لموسمين رياضين.

و تضمنت العقود الجديدة أداء قسط مهم من منح التوقيع العالقة بذمة النادي و إعادة جدولة مستحقات اللاعبين السابقة، كل فيما يخصه، على فترة المواسم الرياضية المقبلة موضوع التجديد.

و تشكر اللجنة المؤقتة عبد الجليل اجبيرة و محمد أولحاج على الثقة التي حظيت بها اللجنة المؤقتة و رئيسها السيد امحمد أوزال من طرفهما.

و من جهة أخرى، قررت اللجنة المؤقتة عدم تجديد عقود اللاعبين عبد العظيم خضروف و إسماعيل بلمعلم و منير عبادي و مومي هيلاري و نجحت في تقليص جزئي لمستحقاتهم العالقة بذمة النادي في إطار حبي و توافقي.

و تود اللجنة المؤقتة التقدم بالشكر و التقدير للاعبين المعنيين على مشوارهم الرياضي رفقة نادي الرجاء الرياضي و على مساهمتهم في التخفيف من الوضعية الحالية للنادي و تتمنى لهم حظا موفقا في مشوارهم الرياضي.

و تجدر الإشارة أن هذه التدابير ترمي الى الحفاظ على ركائز الفريق الأول عن طريق تسوية جزئية مهمة لمستحقات اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة و تطعيمه بعناصر متمرسة سيعلن عنها في أقرب الآجال و ذلك لتكوين فريق متجانس و تنافسي قادر على مواجهة مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة لنادي الرجاء الرياضي.